فيسبوك تويتر
autoluxs.com

عمليات الاحتيال التلقائي التي يجب عليك تجنبها تمامًا!

تم النشر في شهر فبراير 5, 2022 بواسطة Christopher Linn

الكثير من الرجال والنساء يكرهون تجار السيارات. وغني عن القول ، أن هناك دائمًا شباب لطفاء ، ولكن على العديد من تجار السيارات أن يخدعوا طريقهم إلى الأرباح. فيما يلي أفضل 5 عمليات احتيال على السيارات التي يجب عليك تجنبها مطلقًا ، أو المخاطرة بالدفع أكثر من اللازم لسيارتك.

The Yo-Yo التمويل Scam

يبيع لك الوكيل سيارة ويسمح لك بأخذها إلى المنزل على الفور. تقوم بتمويل سيارتك من خلال الوكيل ، ولكن بعد يومين ، يتصل الوكيل ويبلغكم تمويلك قد انخفض. بعد ذلك ، يُطلب منك تقديم تمويل جديد من خلال الوكيل ، بسعر أكبر بكثير لك ، وأيضًا ربح أكبر بكثير لهم. تجنب هذا بأي ثمن! بالنسبة لأولئك الذين لديهم ائتمان فظيع ، لا تمول في الوكيل. ترتيب التمويل الخاص بك. إذا قمت بالتمويل من خلال التاجر ، فلا تدفع سيارتك على الفور. تحتاج إلى الانتظار قبل 24 ساعة على الأقل من أخذ سيارتك الجديدة ، للتأكد من اكتمال التمويل. هذا يسمح للمتداول بأي طريقة لأداء عملية الاحتيال عليك.

The Window نقش رسوم

هذا هو واحد من أكثر عمليات الاحتيال الرائحة ولكن المتكررة التي سمعتها. في الأساس ، يوفر المتداول نافذة رقم VIN الخاص بك من نافذة سيارتك من أجلك ، بتكلفة تتراوح بين 300 دولار إلى 1000 دولار. لقد حاول بعض الأشخاص التحدث عن سعر الشراء ، وغالبًا ما ينجحون ، لكن الوكيل لا يزال يجعل مئات المئات منك. أبسط طريقة لحل هذه المشكلة؟ ما عليك سوى شراء مجموعة نقش نافذة DIY في أي متجر جيد لقطع غيار السيارات. يكلف 20 دولارًا فقط.

رسوم إعداد الوكيل

يتقاضك الوكيل رسوم إعداد لإعداد سيارتك. غالبًا ما يتقاضى البعض مبلغًا شنيعًا مبلغًا شائنًا أو أكثر لمجرد تقشير الحماية من البلاستيك على السيارة ، واختبار قيادة السيارة ووضعه في الصمامات. تشير العديد من ملصقات MSRP إلى أن هذه التكاليف قد تمت تغطيتها بالفعل من قبل الشركة المصنعة. في الواقع ، تنشرها بعض الوكلاء بشكل دائم على أمر المشتري لجعله يبدو إلزاميًا ، ولكن إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إزالتها هي إخبار الوكيل بتهمة (بنفس المبلغ بالضبط مثل رسوم PREP للوكيل) على آخر خط. إذا رفضوا القيام بذلك ، فيجب عليك الخروج من الوكالة.

رسوم ضبط السوق

في هذا الاحتيال ، يخبرك الوكيل أن سيارتك هي سيارة شهيرة ، ولذا فإن بيعك للسيارة التي يجب أن تتضمنها "رسوم تعديل السوق" ببضع آلاف من الدولارات. عادة ما يشار إلى هذا المبلغ على ملصق برتقالي بجانب ملصق MSRP الخاص بالشركة المصنعة. قد تكون السيارة شائعة ، ولكن إذا كانت في الأسهم ، فلا تستحق دفع المزيد مقابل هذا. لقد تم إيقاف العديد من المشترين ، وخاصة المشترين التجاريين ، من قبل. يركزون فقط على ما يحصلون عليه لسيارتهم القديمة ، وبالتالي لا يرون الصورة الكبيرة. قد يجدون بضعة ملايين إضافية لسيارتهم ، لكنهم لا يلاحظون أنهم يفرضون رسوم تعديل السوق أكبر بكثير. يبيع الوكيل السيارة ، ويحصل على التجارة ، ويجعل من المشتري إضافيًا. لا تدفع أبدًا أكثر من MSRP للشركة المصنعة.

The Extended Scam

عملية احتيال الضمان الممتدة قديمة ولكنها لا تزال قيد الاستخدام. وما زال العديد من الأفراد يسقطون لذلك. في الأساس ، عندما تأخذ قرضًا على سيارتك ، سيقول الوكيل أنك بحاجة إلى الحصول على ضمان ممتد لأن المقرض يطلب منه الحصول على القرض. تجنب هذا الاحتيال بسيط للغاية في الواقع. اطلب من الوكيل أن يكتب بالأبيض والأسود أن الضمان الممتد مطلوب للقرض وأنهم على الأرجح سيجدون بعض العذر للقضاء على الضمان الممتد. إذا رفضوا القيام بذلك ، فالرجاء عدم الشراء من تلك الوكالة. في الواقع ، يعد الضمان الممتد أمرًا رائعًا ، لكن لا تحصل عليه من الوكيل. يمكنك الحصول على صفقات أفضل في مكان آخر ، وخاصة عبر الإنترنت. لا يتم الانهيار من قبل تجار السيارات.

A lot of men and women hate car dealers. Needless to say, there are always nice guys, but many car dealers just have to cheat their way to profits. Here are the top 5 auto scams that you absolutely must avoid, or risk paying way too much for your vehicle.

The Yo-Yo Financing Scam
The dealer sells you a car and permits you to take it home immediately. You finance your car through the dealer, but a couple of days later, the dealer calls and informs you your financing has fallen through. You’re then told to put up new financing through the dealer, in a significantly greater price to you, and also a much greater profit to them. Avoid this at all costs! For those who have terrible credit, do not fund at the dealer. Arrange your own financing. If you finance through the dealer, never push your car instantly. You need to wait at least 24 hours prior to taking your new vehicle, in order to make sure funding is complete. This permits the trader no way to perform the scam on you.

The Window Etching Fee
This is one of the most absurd but frequent scams I’ve heard off. Basically the trader offers to window etch your VIN number from the window of your car for you, at a cost ranging from $300 to $1000. Some people have tried to talk down the purchase price, and they often succeed, but the dealer still makes a couple of hundreds off you. The simplest way to solve this issue? Just buy a diy window etching kit in any good auto parts store. It only costs $20.

The Dealer Preparation Fee
The dealer charges you a preparation fee to prepare your vehicle. Some often charge an outrageous $500 or more just to peel off the plastic protection on the car, test drive the vehicle and set in the fuses. Many MSRP stickers indicate that these costs have already been covered by the manufacturer. In actuality, some dealerships permanently publish it to the purchaser’s order to make it seem mandatory, but one way you can get it removed is by telling the dealer to put in a charge (of the exact same amount as the dealer prep fees) on another line. Should they refuse to do this, you should just walk out of the dealership.

The Market Adjustment Fee
In this scam, the dealer tells you your car is a popular car, and so to sell you the vehicle they must include”Market Adjustment Fees” of a few thousand dollars. This amount is usually indicated on an orange sticker beside manufacturer’s MSRP sticker. A car might be popular, but if it’s in stock, it’s not worth paying extra for this. Many buyers, particularly trade-in buyers, have been ripped off before. They focus only on what they get for their old car, and thus they do not see the big image. They may find an extra few million for their car, but they do not observe that they’re charged a much greater Market Adjustment Fee. The dealer sells the car, gets the trade-in, and makes an additional off the buyer. Never pay more than the manufacturer’s MSRP.

The Extended Warranty Scam
The Extended Warranty scam is old but it’s still in use. And several individuals still do fall for it. Basically, when you take a loan on your vehicle, the dealer will say you need to get an extended warranty because the lender requires it to get the loan. Avoiding this scam is quite simple actually. Tell the dealer to write down in black and white that the extended warranty is required for the loan and they will most probably find some excuse to eliminate the extended warranty. Should they refuse to do so, then please don’t buy from that dealership. In fact, the extended warranty is a terrific thing to have, but do not ever get it from the dealer. You can get better deals elsewhere, particularly online.Don’t get ripped off by auto dealers!