فيسبوك تويتر
autoluxs.com

نصائح رائعة لتوفير المال على قطع غيار السيارات وصيانتها

تم النشر في مايو 18, 2021 بواسطة Christopher Linn

يمكن أن تكون رعاية صيانة سيارتك مجزية تمامًا إذا تم ذلك بشكل صحيح ، لذا فيما يلي قائمة من سبع نصائح يمكن أن توفر لك المال على قطع غيار سيارتك وخدمتك.

1. يمكن أن تشمل السيارة المضبوطة جيدًا استهلاكًا للوقود من 25 ٪ إلى 33 ٪ أقل من سيارة سيئة ضبطها بشكل أقل تكلفة من قيادتها ، فإن ضبط سيارتك لتحسين الأداء يمكن أن يوفر لك ما بين 150 دولارًا و 250 دولارًا كل عام.

2. بغض النظر عن مقدار الأميال ، يوصي الدليل بتغيير الزيت وتغيير الفلتر الذي تحتاجه لتغييرها كل 3000 ميل. هذا من بين أهم الجوانب في حياة المحرك الخاص بك لأنه من المحتمل أن يطيل حياة المحرك الخاص بك ومن المحتمل أن توفر مكونات المحرك. المدخرات المحتملة تتراوح من 500 إلى 3000 دولار.

3. مرشح الهواء القذر يعني المزيد من الغاز المستخدم ويقلل من حياة المحرك بحيث يجب عليك التحقق من ذلك بشكل متكرر ، وربما شهريًا. يمكن تنظيف مرشح الهواء عن طريق نفخه بخرطوم أو قد يتم استبداله. يمكنك توفير حوالي 130 دولارًا كل عام. .

4. قد يزيد استخدام الإطارات الشعاعية ذات الصلب المصنوع من كمية الأميال التي تصنعها سنويًا بحوالي 10 ٪ ، مما يوفر بهذه الطريقة حوالي 130 دولارًا كل عام.

5. معظم السيارات ، لا تنجز المهمة بشكل أفضل على الغاز ، ما لم تكن سيارتك تتدفق أو تطرق ، يجب ألا تستخدم غاز أوكتان أعلى. إذا كانت سيارتك لا تحتوي على محرك عالي الأداء ، فإن استخدام البنزين الأكثر ملاءمة لمحرك سيارتك يمكن أن يوفر لك 200 دولار إلى 400 دولار كل عام.

6. الحصول على إطارات مضخمة يجعل محركك يحترق حوالي 6 في المائة من الغاز ، لذا تأكد من فحص ضغط الإطارات بشكل متكرر.

7. إذا كانت إطاراتك متوازنة بشكل غير صحيح ، فسيتم تدمير المداس عليها. علاوة على ذلك ، قد يتم كسر امتصاصات التعليق والصدمات مما يؤدي إلى مزيد من التكلفة على قطع غيار السيارات والخدمة. إن تحقيق التوازن بين إطاراتك مرة واحدة في السنة قد يضيف آلاف الأميال إلى حياتك.

Caring for your car maintenance can be quite rewarding if done correctly so here is a list of seven tips that can save you money on your car parts and service.
1. A well tuned car can includes a fuel consumption from 25% to 33% lower than a poorly tuned car building a tune-up less expensive than driving it, tuning your car for improved performance can save you between $150 and $250 each year.
2. No matter the amount of miles the guide recommends a oil change and filter change you need to change them every 3,000 miles. This is among the most significant aspects on your engine’s life because it is likely to prolong your engine’s life and you are likely to save on engine components. The potential savings are $500 to $3000.
3. Dirty air filter means more gas used and reduces the engine’s life so you should check it frequently, maybe monthly. The air filter can be cleaned by blowing it with a hose or may be substituted. You can save about $130 each year. .
4. Using steel-belted radial tires may increase the amount of miles you make annually by around 10%, saving this way about $130 each year.
5. Most cars, do not get the job done better on gas, therefore, unless your vehicle is pinging or knocking you should not use higher octane gas. If your car does not have a high performance engine, using the gasoline that is most appropriate for your car’s engine can save you $200 to $400 each year.
6. Getting under inflated tires makes your motor burn about 6 percent more gas so ensure you check your tire pressure frequently.
7. If your tires are improperly balanced the tread on them will be ruined. Moreover, your suspension and shock absorbers may be broken resulting in more cost on car parts and service. Balancing your tires once a year may add thousands of miles to your own life.