فيسبوك تويتر
autoluxs.com

الشكر نصائح السفر لتوفير المال على الغاز

تم النشر في اكتوبر 11, 2022 بواسطة Christopher Linn

قبل الخروج ، تحقق من مستويات سائل سيارتك ... الزيت والفرامل والرادياتير. تحقق من كل الخراطيم. إذا كان أي منها متوترة أو متشققة أو طرية أو متسربة ، فاحرص على استبدال هذه الأشياء. إذا كان من الممكن الوصول إليه ، اضغط على الخرطوم. في حالة سماع صوت التكسير ، فإن هذا يعني أن ارتداء الخرطوم الداخلي ويستلزم الاستبدال. لمزيد من الطمأنينة ، يقترح المهنيون إجراء عملية تحريض على الهواء وعملية تنظيف حقن الوقود. لا سيما إذا لاحظت أن سيارتك لا تعمل مع المعتاد. بعض مراكز الخدمة تسميها خدمة نظام الوقود. لا تساعد هذه العملية فقط في العديد من مشكلات قابلية القيادة ، بل هو الإجراء الوحدوي الذي يمكن أن يؤديه والذي سيؤدي إلى زيادة لحظية في الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء. تحقق من ضغط الهواء للإطارات. عندما لا يتم تضخيم الإطارات بشكل صحيح ، فقد يكلف ذلك ميلًا أو اثنتين لكل جالون ، بناءً على مجلس رعاية السيارات. تحقق من ضغط الهواء للإطارات بمجرد أن تكون الإطارات باردة. تأكد من أنها جميعها منتشرة بناءً على مواصفات الشركة المصنعة. ستجد هذا في دليل مالك سيارتك أو ربما على مخطط داخل أبواب السيارة ، أو على غطاء الغاز ، أو على غطاء سطح الجذع.

استخدام الوقود الأوكتان المناسب. غاز الأوكتان الأعلى ، الذي ينتج طاقة أقل ، لا يكلف أكثر ، بالإضافة إلى ذلك ، أنه ينتج عنه أقل أميال للغالون. اطلب من فني معلن إجراء تحليل للمحرك والانبعاثات للتأكد من أن المحرك يعمل بأقصى قدر من الكفاءة.

الحفاظ على سرعات ثابتة. استخدم الإفراط في القيادة والتحكم في التطواف على الطريق المفتوح. تجنب القيام بدايات سريعة أو توقف. من أجل تجنب التشويش على الفرامل ، ابق على مسافة ممتازة من السيارة أمامك. عندما يكون ذلك ممكنًا ، تباطأ بمجرد أخذ قدمك من الغاز. تأتي كل سيارة بمستوى كفاءة مثالي ، تعمل بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس يقودون بسرعات 1 إلى 3 في المائة فقط من تلك الفترة الزمنية. بالنسبة لبعض السيارات ، تتراوح السرعة المثلى بين 38 و 48 ميلًا كل ساعة ، ولكن أي سرعة تزيد عن 55 ميلًا كل ساعة تتسبب في تقليل كفاءة استهلاك الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القيادة بشكل أسرع تجعل إطاراتك تسخين أكثر ، مما يؤدي بدوره إلى تحللها في وقت أقرب. القيادة بسلاسة. كلما استطعت ، تجنب توقف متشنج ويبدأ. إذا قاد الناس بسلاسة أكبر ، فقد يزيد من استهلاكهم للوقود من 300 ميل لكل خزان إلى 330 ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القيادة برفق ستنخفض التدهور على كل من مكابح وإطارات سيارتك.

للسلامة تجلب هاتفًا خلويًا وخريطة طريق. بمجرد وصولك إلى وجهتك ، احصل على وليمة عطلة ممتازة وتأكد من اتباع النصيحة المذكورة أعلاه للقيادة.

Before moving out, check your vehicle’s fluid levels … oil, brake and radiator. Check all the hoses. If any are frayed, cracked, mushy or leaking, keep these things replaced. If accessible, squeeze the hose. In case a cracking sound is heard, this means that internal wearing of the hose and necessitates replacement. For added reassurance, professionals suggests having an air induction and fuel injection cleaning process performed. Particularly if you notice your car isn’t performing along with usual. Some service centers call it a fuel system service. Not merely does this process help with many driveability issues, it’s the a unitary procedure you could have performed which will make an instantaneous upsurge in fuel economy and performance. Check your tires’ air pressure. When tires aren’t inflated properly, it could cost a mile or two per gallon, based on the Car Care Council. Check your tires’ air pressure once the tires are cold. Make certain they’re all inflated based on the manufacturer’s specifications. You will find this in your car’s owner’s manual or perhaps on a chart inside among the car’s doors, on the gas cap, or on the trunk deck lid.

Use proper octane fuel. Higher-octane gas, which produces less energy, not merely costs more, in addition, it yields lower miles per gallon. Have an avowed technician perform an engine and emissions analysis to make sure that the engine is running at maximum efficiency.

Maintain steady speeds; use over-drive and cruise control on the open road. Avoid making quick starts or stops. In order to avoid jamming on brakes, stay an excellent distance from the automobile before you. When possible, decelerate by just taking your foot off the gas. Every car comes with an optimum efficiency level, of which it operates best. However, a lot of people drive at these speeds only 1 to 3 percent of that time period. For some cars, the optimum speed is between 38 and 48 miles each hour, but any speed over 55 miles each hour causes your fuel efficiency to diminish. Plus, driving faster makes your tires heat up more, which in turn causes them to degrade sooner. Drive smoothly. Whenever you can, avoid jerky stops and starts. If people drove more smoothly, they might increase their fuel consumption from 300 miles per tank to 330, for instance. Plus, driving more gently will decrease deterioration on both your car’s brakes and tires.

For safety bring a cellular phone and road map. As soon as you reach your destination, have an excellent holiday feast and be sure you follow the aforementioned advice for the drive back.