فيسبوك تويتر
autoluxs.com

أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل شراء كاشف الرادار

تم النشر في اكتوبر 16, 2021 بواسطة Christopher Linn

كاشف الرادار هو جهاز خاص يستخدم في سيارة من قبل السائقين في تحديد ما إذا كان يتم مراقبة سرعتهم من قبل مسؤولي إنفاذ القانون المحليين. مصطلح "كاشف الرادار"

يأتي حقًا من تقنية الكشف عن السرعة السابقة التي استخدمت موجات الراديو ، والتي تم ضخها من المركبات المتحركة باستخدام جهاز يمكن أن تتأكد الشرطة من خلاله ما إذا كانت سرعة الفرد هي ما يجب أن يكون عليه.

استخدمت هذه التقنية القديمة تردد موجة الراديو من نوع دوبلر ، وبينما كانت تعمل ، لم يكن ناجحًا تمامًا كما يستخدم المسؤولون الآن. تم تصميم أجهزة استشعار الرادار في الصناعة الآن للوفاء بالمعدات المبتكرة التي يستخدمها المسؤولون. وبالتالي ، تستخدم أجهزة استشعار الرادار الآن العديد من نطاقات الطول الموجي ، مما يجعلها أكثر حساسية. عند التفكير في كاشف الرادار ، يجب أن تفكر في المتغيرات الخمسة الأولى.

budget

منذ تقدم تكنولوجيا كاشفات الرادار على مر السنين ، زادت السعر أيضًا. ضع التكلفة في الاعتبار عند اتخاذ اختيارك من حيث أنه يمكنك شراء طراز غير مكلف مقابل حوالي 80 دولارًا ، لكن ربما لن يكون قويًا أو يمكن الاعتماد عليه ، أو تضمين جميع الأجراس والصفارات التي ستحصل عليها مع إصدار 400 دولار. لذلك ، ابدأ بتحديد كمية الأموال التي تحتاج إلى إنفاقها ثم بدء التسوق.

installation

استنادًا إلى نموذج كاشف الرادار الذي تذهب إليه ، يمكن تركيب بعضها سريعًا وبسيطًا على لوحة القيادة بينما يجب تثبيت الإصدارات الأخرى من قبل متخصص. يمكن أن تساعدك معرفة نوع التثبيت الذي تحتاجه - تثبيت ذاتي أو مهنيًا في اختيار المتجر الذي تشتري منه. على سبيل المثال ، إذا كان يجب عليك الشراء من متجر بيع بالتجزئة مثل Wal-Mart ، فربما يتعين عليك تثبيت المستشعر بنفسك أثناء الذهاب إلى متجر متخصص في أجهزة الكشف عن الرادار ، وستيريو السيارة ، وأجهزة إنذار السيارة ، ستوفر لك أ. التثبيت المهني.

اسم العلامة التجارية و Band

على الرغم من أنك قد تدفع أكثر قليلاً مقابل اسم جديد ، إلا أن الاحتمالات ستنتهي في نهاية المطاف الحصول على كاشف رادار أكثر موثوقية. على سبيل المثال ، تشمل بعض أفضل العلامات التجارية الموجودة حاليًا في السوق ويسلر و Uniden و Cobra و Bel-Tronics. بالإضافة إلى ذلك ، حاول اختيار مستشعر يتمتع بسعة استشعار النطاق العريض. في مثل هذه الحالات ، يجب أن يكون الجهاز قادرًا على التقاط نطاق KA بأكمله ، إلى جانب نطاقات K و X و Laser.

الحساسية والأداء

أفضل كاشف الرادار سيكون له حساسية كبيرة. بعبارة مختلفة ، تحتاج إلى وحدة بحد أدنى 110 ديسيبل ، لذلك إذا كان مسؤولو إنفاذ القانون بعيدًا أو خلف الجسر ، فسيظل الجهاز يخطرك. بعد ذلك ، على الرغم من أن هذا قد يكلفك أكثر قليلاً ، انظر إلى وحدة ذات ذاكرة ، لذلك لن تحتاج إلى إعادة تعيين التعديلات باستمرار في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الجهاز.

Display and Volume

أخيرًا ، تحتاج إلى كاشف الرادار الذي يحتوي على عرض رائع. بالإضافة إلى السطوع في الليل ، يجب أن ترى أيضًا الشاشة عندما تكون في أشعة الشمس الساطعة ، وهي مشكلة متكررة مع العديد من مستشعرات الرادار. بعد ذلك ، يعد حجم قابل للتعديل ميزة ممتازة.

في الواقع ، حاول اكتشاف مستشعر الرادار مع خيار كتم الصوت. الميزة هنا هي أنه في حالة وجود طراد يدعمك في حركة المرور ، يمكنك إسكات المستشعر حتى لا ينفجر دائمًا.

A radar detector is a special device used in a car by drivers in determining if their speed is being monitored by local law enforcement officials. The term “radar detector”
Really comes from earlier speed-detection technology that used radio waves, that were pumped off moving vehicles using a device whereby police could ascertain if an individual’s speed was what it ought to be.

This older technology utilized a Doppler type radio wave frequency and while it worked, it wasn’t quite as successful as what officials use now. The radar sensors on the industry now are designed to fulfill the innovative equipment used by officials. Consequently, radar sensors now use several wavelength bands, which makes them a lot more sensitive. When contemplating a radar detector, you should consider the top five thing variables.

Budget
Since the technology of radar detectors has progressed through the years, they also have increased in price. Keep cost in mind when making your choice in that you could buy an inexpensive model for about $80 but it will probably not be as strong, dependable, or include all the bells and whistles you’d get with a $400 version. Therefore, begin by determining the quantity of money you need to spend and then start your shopping.

Installation
Based on the model of radar detector you go for, some can be mounted fast and simple on a dashboard while other versions have to be installed by a specialist. Knowing the sort of installation you need – self- or professionally installed can help you choose the store from which you’d purchase. As an example, if you should purchase from a retail store like Wal-Mart, you’d probably have to install the sensor by yourself whereas going to a shop that specializes in radar detectors, car stereos, and car alarms would provide you with a professional installation.

Brand Name and Band
Although you may pay a bit more for a new name, odds are you will end up getting a more reliable radar detector. As an example, some of the better brands currently on the market include Whistler, Uniden, Cobra, and Bel-Tronics. Additionally, try to pick a sensor that has the capacity of sensing wideband. In cases like this, the device should be capable of picking up the whole Ka band, together with K, X, and laser bands.

Sensitivity and Performance
The best radar detector would have great sensitivity. To put it differently, you need a unit with a minimum of 110 db so if law enforcement officials are far away or behind a bridge, the device would still notify you. Then, though it may cost you a bit more, look at a unit with memory, so you won’t need to constantly reset adjustments every time you turn the device on.

Display and Volume
Finally, you need a radar detector which has a fantastic display. In addition to brightness at night, you also should see the screen when in bright sunshine, a frequent problem with many radar sensors. Then, an adjustable volume is a excellent feature.

In actuality, try to discover a radar sensor with a mute option. The advantage here is that in the event that you’ve got a cruiser supporting you in traffic, you can silence the sensor so it’s not always going off.